موقع وثيقتي موقع وثيقتي
السلك الإبتدائي

أخبار الموقع

السلك الإبتدائي
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق أحب وطني للأناشيد و للتلوين مع مجلة العدد الأول

في إطار تفعيل شعار " مدرسة المواطنة " التي تبنته وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي بالمغرب لسنة 2018/2019 تم إنشاء تطبيق الأناشيد الوطنية للمدرسة الإبتدائية الذي يضم مجموعة من الأناشيد الوطنية المغربية بداية بالنشيد الوطني ، وأناشيد أخرى كصوت الحسن ينادي ، المغرب بلادي ، امة المغرب واناشيد اخرى تهدف لتنمية روح المواطنة لدى تلاميذ وطننا المغرب . يعمل هذا التطبيق على توفير مرجع للاساتذة والاستاذات في الحصول على الاناشيد الوطنية المغربية بدون انترنيت .
وتم انتاج تطبيق أحب وطني للتلوين ، تطبيق سهل يعمل بدون انترنيت يضم صورا للتلوين تساهم في بناء تلميذ يتمتع بروح المواطنة ، ومما يميز التطبيق انه خفيف على جهاز هاتفك ويمكن تنظيم ورشات للرسم عبر هذا التطبيق ان توفر عدد من الهواتف الذكية . ومواكبة لهذا الشعار تم انتاج مجلة أحب وطني للمستوى الاول والثاني كل هذه المشاريع كانت نتاجا للبحث التدخلي للاساتذة توفيق البناني ومصطفى المرني وكوثر العبادي 
ستجدون بالملحقات صور لما تتضمنه التطبيقات وايضا مجلة أحب وطني العدد الاول



نأتي مع التطبيقات


تطبيق احب وطني للاناشيد
تطبيق أحب وطني للتلوين
تحميل مجلة أحب وطني العدد الأول

يمكنكم نشر أعمالكم والمساهمة في مشاركة هذه الأخيرة بارسالها عبر البريد الالكتروني watiqati@gmail.com
و الانضمام بالتالي للائحة أبرز المساهمين عبر موقع وثيقتي 


بقلم : ادارة موقع وثيقتي

بقلم : إدارة موقع وثيقتي

أستاذ و تقني متخصص في الهندسة البرمجية و تنمية المعلوميات.هذا العمل لن يستمر إلا بفضل تشجيعاتكم وتقديم اقتراحاتكم و مساهماتكم و باب الانضمام مفتوح دائما.وفقنا الله وإياكم.

ضع تعليقك هنا

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة لــ

موقع وثيقتي

2014-2018