موقع وثيقتي موقع وثيقتي
السلك الإبتدائي

أخبار الموقع

السلك الإبتدائي
recent
جاري التحميل ...
recent

عـــاجل : جديد الترقية بالشهادة فوج 2015





اجرت التنسيقية الوطنية لموظفي التربية الوطنية حاملي الشواهد العليا فوج ابريل حوار مع ممثلي الموارد البشرية اليوم بالرباط. بدعوة من هذه الاخيرة . الحوار بصفة عامة كان ايجابيا قدم من خلاله كل طرف وجهة نظره الخاصة حول حيثيات الملف وقد وضعت على طاولة النقاش العناصر التالية : تسريع التسوية المادية للاساتذة التغيير الفوري لاطار الاساتذة الناجحين النظر في وضعيات بعض الشواهد خصوصا ماستر العلوم والتقنيات والماستر الجامعي والمهندسين الوقوف عند التماطل الحاصل في معالجة هذا الملف وقد اسفرت نتاىج الحوار عن تعهد الموارد ب: التسوية المادية للاساتذة في نهاية شهر ابريل كاقصى حد. تغيير الاطار لاساتذة السلك الابتداىي والاعدادي الناجحين في المباراة مما يضمن مشاركتهم في الحركة الوطنية باطارهم الجديد. قبول ملف العلوم والتقنيات بصفة نهاىية لدى الجهات المختصة . صعوية حلف ملف المهندسين فتح نقاش حول الماستر الجامعي والتعهد بمتابعة الملف. وكنتيجة لهذا الحوار تعلن التنسيقية تعليقها للاضراب وتعهدها بخوض اشكال احتجاجية في حالة اخلال الوزارة بتعهداتها . مصطفى حسناوي عن الخلية التواصلية بمكتب التنسيقية

بقلم : ادارة موقع وثيقتي

بقلم : إدارة موقع وثيقتي

أستاذ و تقني متخصص في الهندسة البرمجية و تنمية المعلوميات.هذا العمل لن يستمر إلا بفضل تشجيعاتكم وتقديم اقتراحاتكم و مساهماتكم و باب الانضمام مفتوح دائما.وفقنا الله وإياكم.

التعليقات



شغفنا و حبنا لتقديم الجديد و الرقي بمهنة التدريس بالمغرب و مساعدة أطر هيئة التدريس الكرام على أداء مهامهم على أكمل وجه يدفعنا للاستمرار و العطاء و تقديم ما هو حصري و مهني بشكل يواكب مستجدات الساحة التربوية و هو هدف لن يتحقق و يستمر إلا بفضل دعمكم للموقع و تشجيعاتكم المستمرة و اقتراحاتكم .أعاننا الله و إياكم.

إتصل بنا

عن الموقع

عن الموقع
موقع "وثيقتي" موقع يختص في مجال التربية والتعليم يسهر عليه فريق عمل يتكون من أساتذة أكفاء هدفهم هو توفير الوثائق التربوية والإدارية وكذا العشرات من الدروس والملخصات والفروض و الاسطوانات التربوية في حلة مهنية حصرية ووضعها رهن إشارة الأطر التربوية والإدارية فضلا عن التلاميذ وأولياء أمورهم بمواكبته لكل المستجدات التي تطرأ على الساحة التربوية قصد الارتقاء بالفعل التربوي وتجويده.

جميع الحقوق محفوظة لــ

موقع وثيقتي

2014-2018