موقع وثيقتي موقع وثيقتي
السلك الإبتدائي

أخبار الموقع

السلك الإبتدائي
recent
جاري التحميل ...
recent

عروض و أثمنة برنامج لوحتي للأساتذة و الطلبة

موقع وثيقتي


الانطلاقة الرسمية لبرنامج “لوحتي Lawhati
الأثمنة والعروض

أعطى وزير التعليم العالي وتكوين الأطر،السيد الحسن الداودي،   اليوم الاثنين 30 نونبر 2015، الانطلاقة الرسمية لبرنامج “لوحتي Lawhati ”، والذي يهم توفير لوحات إلكترونية للطلبة بأثمنة تفضيلية.
ويستهدف البرنامج شريحة واسعة يفوق عددها مليونا و400 ألف شخص تتضمن، إلى جانب 800 ألف طلبة مؤسسات التعليم العالي، كلا من المتدربين التابعين لمؤسسات التكوين المهني وهيئة التدريس وجميع الأطر المنتسبة إلى الجامعة المغربية، ويخول لهؤلاء لوحات إلكترونية بأثمنة تفضيلية وتخفيضات في الأثمنة الأصلية تصل إلى 30%.

وتتضمن هذه الأجهزة تطبيقات بيداغوجية رقمية تم تطويرها من طرف كل من “intel” و”Microsoft”، وذلك بهدف “تمكين الطلبة من التوفر على أدوات عمل تتماشى مع المتطلبات التكنولوجية الآنية”، و”تعزيز قابلية الشغل للطلبة المتخرجين”، علاوة على “الانفتاح على أفضل الممارسات الدولية في ميدان التعلم”، بالنسبة للأساتذة.

سوف تكون قافلة لترويج البرنامج  La Caravane Lawhati تبدأ من الرباط ، على أساس أن تشمل عدة أقاليم ومدن بالمملكة، وصولا إلى العيون.
وزير التعليم العالي أشار على أنه على الرغم من أن التخفيضات لصالح الطلبة متمثلة في 30% من ثمن اللوحات الأصلية، إلا أن “محتوى اللوحة قد يتجاوز ثمنها بفضل البرامج التي طورها شركاء الوزارة”، بأثمنة تبتدئ من 1699 درهما
*********
بالنسبة الأثمنة والعروض، ومتابعة منا في منتديات توجيه نت، اليكم ماتوفر لدينا من معلومات لحدود الساعة :


     
***************

    

************

    
***************

  

جميع المعلومات ستكون متوفرة بالموقع http://www.lawhati.ma/

هذه هي البرمجة الزمنية لبرنامج لوحتي

كيفية الإستفادة من البرنامج


بقلم : ادارة موقع وثيقتي

بقلم : إدارة موقع وثيقتي

أستاذ و تقني متخصص في الهندسة البرمجية و تنمية المعلوميات.هذا العمل لن يستمر إلا بفضل تشجيعاتكم وتقديم اقتراحاتكم و مساهماتكم و باب الانضمام مفتوح دائما.وفقنا الله وإياكم.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة لــ

موقع وثيقتي

2014-2018