موقع وثيقتي موقع وثيقتي
السلك الإبتدائي

أخبار الموقع

السلك الإبتدائي
recent
جاري التحميل ...
recent

مستجدات ملفات تتعلق بتنسيقية الأساتذة حاملي الشهادات


عبد الوهاب السحيمي

إخبـــــار
===
كان لنا اليوم اتصال هاتفي بأطر بالمركز الوطني للتقويم و الامتحانات حول مستجدات ملفات تتعلق بتنسيقية الأساتذة حاملي الشهادات، و تم إبلاغنا بما يلي:
- فيما يخص النتائج الصادرة أخيرا و موضوع اللائحة الثانية و التي تنقص أصحابها قرارات الترسيم أو شهادات جامعية أو النقطة المهنية، تخبرهم أن الذين تنقصهم الشهادات الجامعية أو قرارات الترسيم مطالبون بإحالة هذه الوثائق على المركز الوطني للتقويم و الامتحانات بالرباط، أما الذين تنقصهم النقطة المهنية هم مطالبون بالتوجه لنياباتهم أو مكاتب الامتحانات التابعة لها و المطالبة بإعادة إرسال مطبوعات النقطة المهنية من جديد لمركز الامتحان بالرباط عبر السلم الاداري.
- الأساتذة الذين لم ترد أسماؤهم في اللائحين معا تم ترسيبهم من طرف الوزارة حيث تقول أنهم لم يحصلوا على عتبة النجاح المحددة في 10 من 20.
- الأساتذة الذيين كانوا ضمن اللائحة 111 و تم إعلانهم ناجحين دورة 2014 و بعداعلان نتائج دورة أيريل 2015 تم الاعلان عن نتائجهم سيتم أحتساب النجاح لهم في دورة 2014.
- نقابة العدالة و التنمية ضحت بالدورة الاستدراكية للذين تم ترسيبهم من أجل اعلان نتائج دورة ابريل. و من جانبنا كانت لنا اتصالات مكثفة اليوم بالمركز و في الأخير تم التأكيد على أنه ستلرمج دورة استدراكية في شهر شتنبر القادم و تم التأكيد على أن الدورة الاستدراكية كانت مبرمجة أواخر هذه السنة و كان سيتم إدماجها مع ملفات دورة أبريل 2015 و إعلانها جميعا بعد الانتهاء من تسويتها، لكن نقابة العدالة و التنمية هي التي طالبت بالنتائج فقط و طالبت بعدم الاهتمام بالاستدراكية.

بقلم : ادارة موقع وثيقتي

بقلم : إدارة موقع وثيقتي

أستاذ و تقني متخصص في الهندسة البرمجية و تنمية المعلوميات.هذا العمل لن يستمر إلا بفضل تشجيعاتكم وتقديم اقتراحاتكم و مساهماتكم و باب الانضمام مفتوح دائما.وفقنا الله وإياكم.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة لــ

موقع وثيقتي

2014-2018