موقع وثيقتي موقع وثيقتي
السلك الإبتدائي

أخبار الموقع

السلك الإبتدائي
recent
جاري التحميل ...
recent

توقيف تلميذات بالمحمدية على خلفية ترويج و استهلاك المخدرات بمؤسسة تعليمية




      
أوقفت مصالح المنطقة الإقليمية للأمن بالمحمدية شابا (42 سنة)، كان البحث جاريا في حقه بموجب عدة مذكرات من أجل ترويج المخدرات. كما أوقفت في السياق ذاته، 3 فتيات، اثنتين منهن قاصرتين، وواحدة راشدة (22 سنة).
وحسب مصدر مطلع، فإن الأطر الإدارية بثانوية ابن ياسين بمدينة المحمدية ضبطوا تلميذة من مواليد 1998، متلبسة بحيازة قطعة من مخدر الشيرا. حيث أخبرت إدارة المؤسسة التربوية لتوها المصالح الشرطية، التي باشرت سلسلة من التحريات، أظهرت أن شخصا ينشط في ترويج المخدرات بالمدينة، سبق أن غرر بالفتاة القاصرة وزميلة لها. إذ دأب على استغلالهما جنسيا، مقابل مبالغ مالية وقطع من المخدر معدة للاستهلاك، بوساطة من فتاة  راشدة.
واستنادا إلى هذه المعطيات،  وبإرشاد ودلالة من القاصرة، أوقفت عناصر الشرطة القضائية مروج "السموم"، علاوة على الوسيطة. حيث أودعتهما الضابطة القضائية تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار استكمال إجراءات البحث، وإحالتهما من ثمة على النيابة العامة المختصة، على خلفية  "ترويج المخدرات والتغرير بقاصر".  فيما تم وضع القاصرتين رهن المراقبة الشرطية، بغية تقديمهما من أجل استهلاك المخدرات.

 عن هبة بريس ـ المحمدية 

بقلم : ادارة موقع وثيقتي

بقلم : إدارة موقع وثيقتي

أستاذ و تقني متخصص في الهندسة البرمجية و تنمية المعلوميات.هذا العمل لن يستمر إلا بفضل تشجيعاتكم وتقديم اقتراحاتكم و مساهماتكم و باب الانضمام مفتوح دائما.وفقنا الله وإياكم.

التعليقات



شغفنا و حبنا لتقديم الجديد و الرقي بمهنة التدريس بالمغرب و مساعدة أطر هيئة التدريس الكرام على أداء مهامهم على أكمل وجه يدفعنا للاستمرار و العطاء و تقديم ما هو حصري و مهني بشكل يواكب مستجدات الساحة التربوية و هو هدف لن يتحقق و يستمر إلا بفضل دعمكم للموقع و تشجيعاتكم المستمرة و اقتراحاتكم .أعاننا الله و إياكم.

إتصل بنا

عن الموقع

عن الموقع
موقع "وثيقتي" موقع يختص في مجال التربية والتعليم يسهر عليه فريق عمل يتكون من أساتذة أكفاء هدفهم هو توفير الوثائق التربوية والإدارية وكذا العشرات من الدروس والملخصات والفروض و الاسطوانات التربوية في حلة مهنية حصرية ووضعها رهن إشارة الأطر التربوية والإدارية فضلا عن التلاميذ وأولياء أمورهم بمواكبته لكل المستجدات التي تطرأ على الساحة التربوية قصد الارتقاء بالفعل التربوي وتجويده.

جميع الحقوق محفوظة لــ

موقع وثيقتي

2014-2018