موقع وثيقتي موقع وثيقتي
السلك الإبتدائي

أخبار الموقع

السلك الإبتدائي
recent
جاري التحميل ...
recent

استنكار عارم للأساتذة المتدربون بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين و سبب هو...




   نعلن عن تنظيم وقفة احتجاجية أمام المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين العرفان بالرباط يوم الإثنين 25 جمادى الأولى 1436 ه الموافق لـ 16 مارس 2015 م، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، تعبيرا عن تذمرنا واستنكارنا لسياسة التسويف والمماطلة التي ينهجها المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين العرفان-الرباط- في صرف مستحقاتنا المادية، حيث تجدر الإشارة إلى أننا لم نتوصل بها منذ منتصف شهر دجنبر من السنة الماضية إلى حدود الآن.
علما أنها منحة شهرية وذلك حسب المرسوم رقم 2.11.672 الصادر في 27 من محرم1433 (23 ديسمبر 2011) في شأن إحداث و تنظيم المراكز الجهوية لمهن التربية و التكوين؛ وكذا قرار وزير التربية الوطنية رقم 2199.12 بتاريخ 21 ماي 2012 بتحديد كيفيات تنظيم مباراة الدخول إلى مسلك تأهيل أساتذة التعليم الأولي و التعليم الإبتدائي بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين. الشيء الذي جعل من معظمنا يعيش في وضعية مادية مزرية، خاصة وأننا بصدد الخروج الدوري للوضعيات المهنية التي تتطلب مصاريف كثيرة.
وبناء على هذا كله فإننا نعلن نحن الأساتذة المتدربون بالمركزين الجهويين لمهن التربية والتكوين بالرباط ، للرأي العام ما يلي:
-        نحمل كامل المسؤولية للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين العرفان-الرباط- في التماطل في صرف مستحقاتنا المادية.
-        تنديدنا بصرف مستحقاتنا المادية بشكل شهري ومطالبين بالإسراع في صرفها.
-        تضامننا المبدئي واللا مشروط مع الأساتذة المتدربين في جميع المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين على الصعيد الوطني والذين دخلوا في أشكال نضالية من أجل صرف مستحقاتنا المادية.
لذا ندعوا جميع الطلبة الأساتذة إلى الحضورالمكثف والتعبئة لإنجاح هذه الوقفة النضالية في انتظار وقفات أخرى إحقاقا للحقوق.
                    و السلام

لجنة الإعلام و التواصل







بقلم : ادارة موقع وثيقتي

بقلم : إدارة موقع وثيقتي

أستاذ و تقني متخصص في الهندسة البرمجية و تنمية المعلوميات.هذا العمل لن يستمر إلا بفضل تشجيعاتكم وتقديم اقتراحاتكم و مساهماتكم و باب الانضمام مفتوح دائما.وفقنا الله وإياكم.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة لــ

موقع وثيقتي

2014-2018