موقع وثيقتي موقع وثيقتي
السلك الإبتدائي

أخبار الموقع

السلك الإبتدائي
recent
جاري التحميل ...
recent

سهام للتأمين تطلق خدمة “تأمين الصحة الدولي”ابتداء من هذا الأسبوع

سهام للتأمين تطلق خدمة “تأمين الصحة 

الدولي”ابتداء من هذا الأسبوع

عائشة شعنان الاثنين2015-02-02


طلق شركة “سهام للتأمين” ابتداء من يوم الجمعة المقبل التأمين الصحي الدولي، حيث يوفر عقد التأمين الجديد تغطية شاملة لتكاليف الاستشفاء في المغرب وخارجه.
وكشف المهدي التازي، الرئيس والمدير التنفيذي لسهام للتأمين المغرب، الذي كان يتحدث اليوم في الدار البيضاء عن المنتوج الجديد، أن التغطية الشاملة ستمكن من التكلف بجميع العلاجات العرضية (غير المزمنة) في المغرب وخارجه، باستثناء كندا والولايات المتحدة الأمريكية.
التغطية الشاملة عبر العالم لن تشمل عقود فردية فقط، بل عقود جماعية مخصصة للشركات التي تضم أكثر من 10 موظفين.
منتوج Assur santè international )ASI(، سيتم تسويقه بشراكة مع “Nextcare” المتخصصة في ادارة خدمات الرعاية الصحية في منطقة الشرق الاوسط.
وأكد المتحدث ذاته ان تغطية تأمين الشاملة في المغرب والعالم موجهة لجميع الاشخاص المقيمين بشكل دائم في المغرب، (علی الأقل 180 يوم في السنة)، وجميع الجنسيات أيضا.
ووضعت الشركة التأمينات المغربية صيغتين للتأمين الصحي الدولي، الثيغة الاولی تضمن للمؤمن منتج تأمين صحي فائق التنافسية بسعر يصل الی 2.500.000 درهم، فيما الصيغة الثانية والتي يصل سقف ثمنها الی 7.500.000 درهم توفر عرضا يتضمن تعويض مصاريف العلاجات العرضية في الخارج.عن الجريدة التربوية

بقلم : ادارة موقع وثيقتي

بقلم : إدارة موقع وثيقتي

أستاذ و تقني متخصص في الهندسة البرمجية و تنمية المعلوميات.هذا العمل لن يستمر إلا بفضل تشجيعاتكم وتقديم اقتراحاتكم و مساهماتكم و باب الانضمام مفتوح دائما.وفقنا الله وإياكم.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة لــ

موقع وثيقتي

2014-2018