موقع وثيقتي موقع وثيقتي
السلك الإبتدائي

أخبار الموقع

السلك الإبتدائي
recent
جاري التحميل ...
recent

إضافة سلم أخر بكلفة مالية كبيرة لرجال و نساء التعليم بناء على النظام الأساسي الجديد



أكدت مصادر نقابية للتحرير بريس على إضافة درجة جديدة في النظام الأساسي الجديد لنساء ورجال التعليم ،ستستفيد منها الشغيلة التعليمية بعد استيفاء أحد شروط الترقية والتي حددتها اللجنة المكلفة في الأقدمية أوالنجاح في امتحان مهني سيجرى لهذا الغرض قبل متم سنة 2015م.
و أضاف نفس المصدر ان قيمة هذه الدرجة المحدثة تم تحديدها في 2000 درهم ، و تجدر الاشارة الى أن اللجنة المكلفة بدراسة النظام الأساسي قد اوشكت على الانتهاء من أشغالها وسوف تعرض النتائج التي وصلت إليها خلال الاجتماع المقبل الذي سيعقده رشيد بلمختار وزير التربية الوطنية مع النقابات الأكثر تمثيلية ، على أن يتم الاعلان عن النظام الجديد في غضون شهر مارس المقبل، والذي ينتظر ان يحمل تعديلات مهمة.
وأشارت المصادر أن النقابات رفضت إخراج النظام الجديد في إنتظار ما سيسفر عنه إقرار الحكومة للجهوية والتي ستؤدي لتغييرات كبيرة على مستوى سلطات الأكاديميات بالإضافة إلى ملف التقاعد و وضعية المتقاعدين الذين إستمرو في العمل بعد إستفائهم لسنوات التقاعد .
عن التحرير بريس

بقلم : ادارة موقع وثيقتي

بقلم : إدارة موقع وثيقتي

أستاذ و تقني متخصص في الهندسة البرمجية و تنمية المعلوميات.هذا العمل لن يستمر إلا بفضل تشجيعاتكم وتقديم اقتراحاتكم و مساهماتكم و باب الانضمام مفتوح دائما.وفقنا الله وإياكم.

التعليقات



شغفنا و حبنا لتقديم الجديد و الرقي بمهنة التدريس بالمغرب و مساعدة أطر هيئة التدريس الكرام على أداء مهامهم على أكمل وجه يدفعنا للاستمرار و العطاء و تقديم ما هو حصري و مهني بشكل يواكب مستجدات الساحة التربوية و هو هدف لن يتحقق و يستمر إلا بفضل دعمكم للموقع و تشجيعاتكم المستمرة و اقتراحاتكم .أعاننا الله و إياكم.

إتصل بنا

عن الموقع

عن الموقع
موقع "وثيقتي" موقع يختص في مجال التربية والتعليم يسهر عليه فريق عمل يتكون من أساتذة أكفاء هدفهم هو توفير الوثائق التربوية والإدارية وكذا العشرات من الدروس والملخصات والفروض و الاسطوانات التربوية في حلة مهنية حصرية ووضعها رهن إشارة الأطر التربوية والإدارية فضلا عن التلاميذ وأولياء أمورهم بمواكبته لكل المستجدات التي تطرأ على الساحة التربوية قصد الارتقاء بالفعل التربوي وتجويده.

جميع الحقوق محفوظة لــ

موقع وثيقتي

2014-2018