موقع وثيقتي موقع وثيقتي
السلك الإبتدائي

أخبار الموقع

السلك الإبتدائي
recent
جاري التحميل ...
recent

د. الشناوي : صندوق التقاعد سيعرف فائضا ماليا يقدر بأكثر من 6 مليار درهم

د. الشناوي يؤكد أمام بنكيران أن صندوق التقاعد سيعرف فائضا ماليا يقدر بأكثر من 6 مليار درهم



                                                    http://www.watiqati.blogspot.com/

خلال اجتماع المركزيات النقابية مع رئيس الحكومة اليوم 2 دجنبر وعكس ما تضمنته كلمة رئيس الحكومة التي هولت من الوضعية التي يمر بها الصندوق المغربي للتقاعد والتي تستلزم تدخلا عاجلا لإنقاذه ،أكد الدكتور الشناوي ممثل الكونفدرالية الديمقراطية للشغل على أن الصندوق المغربي للتقاعد لا يعيش أية أزمة وأن المعطيات التي تتوفر عليها رئاسة  الحكومة مغلوطة تماما.
وأضاف الدكتور مصطفى  الشناوي بأن الصندوق المغربي للتقاعد خلال سنة 2014 سجل 3.8 مليار درهم كفوائد وله 2.2 مليار درهم احتياط كان مجهولا ولم يصرح به إطلاقا من قبل .
وأكد الدكتور الشناوي بأن الصندوق سيعرف هذه السنة فائضا بأزيد من 6 مليار درهم على اعتبار أن 6 مليار متوفرة حاليا ،وخلال شهر دجنبر سترتفع نسبة الفوائد.
وطلب الدكتور الشناوي من رئيس الحكومة  التأكد من هذا المبلغ لدى السلطات الإدارية المختصة.
                                      http://www.watiqati.blogspot.com/

بقلم : ادارة موقع وثيقتي

بقلم : إدارة موقع وثيقتي

أستاذ و تقني متخصص في الهندسة البرمجية و تنمية المعلوميات.هذا العمل لن يستمر إلا بفضل تشجيعاتكم وتقديم اقتراحاتكم و مساهماتكم و باب الانضمام مفتوح دائما.وفقنا الله وإياكم.

ضع تعليقك هنا

التعليقات



شغفنا و حبنا لتقديم الجديد و الرقي بمهنة التدريس بالمغرب و مساعدة أطر هيئة التدريس الكرام على أداء مهامهم على أكمل وجه يدفعنا للاستمرار و العطاء و تقديم ما هو حصري و مهني بشكل يواكب مستجدات الساحة التربوية و هو هدف لن يتحقق و يستمر إلا بفضل دعمكم للموقع و تشجيعاتكم المستمرة و اقتراحاتكم .أعاننا الله و إياكم.

إتصل بنا

عن الموقع

عن الموقع
موقع "وثيقتي" موقع يختص في مجال التربية والتعليم يسهر عليه فريق عمل يتكون من أساتذة أكفاء هدفهم هو توفير الوثائق التربوية والإدارية وكذا العشرات من الدروس والملخصات والفروض و الاسطوانات التربوية في حلة مهنية حصرية ووضعها رهن إشارة الأطر التربوية والإدارية فضلا عن التلاميذ وأولياء أمورهم بمواكبته لكل المستجدات التي تطرأ على الساحة التربوية قصد الارتقاء بالفعل التربوي وتجويده.

جميع الحقوق محفوظة لــ

موقع وثيقتي

2014-2019